الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            
في عيد ميلادها الـ 37 | درة تتميز بإلاطلالات الجريئة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 يناير 2018 الساعة 7:45 مساءً
تحتفل اليوم الممثلة التونسية درة زروق بعيد ميلادها الـ37 .

أبهرت درة جمهورها بأجمل إطلالاتها وأزيائها من خلال ظهورها في أي من الأعمال الفنية أو اللقاءات الصحفية أو من خلال ظهورها بالمهرجانات.

تميزت بأنها تمتلك حسا رائعا في الموضة وتعلم جيدًا كيف تنتقي ما يناسبها من الأزياء، حيث اشتهرت درة بارتداء فساتينها بلمسات من دور الأزياء والمصممين العالميين من بينهم هاني البحيري ومهند كوجاك وايلي صعب ومرمر حليم ودار الأزياء العالملية "لابورجوازي" وغيرهم من المصممين العالمين.

فهى أصبحت مثالا للنجمات الأكثر أناقة فى العالم العربى، لأنها تبحث دائما على أختيار التصميمات التى تمنحها إطلالة مميزة وغير تقليدية ومبهرة فى نفس الوقت.

كما تعتمد النجمة التونسية على التصميمات الناعمة المصنوعة من الأقمشة الفخمة مثل الشيفون المطرز، والتول، والحرير، والدانتيل وغيرها، كما تختار الألوان الزاهية أو الألوان الحيادية، كما تتسم بأنها لا تسير على وتيرة واحدة وتلجأ دائما إلى القصات المتنوعة ما بين المنفوش والطويل والقصير والقصات التى تبرز جمالها وراشقتها أيضا.