الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            المتحدث العسكري: مقتل تكفيري بوسط سيناء وتدمير 5 أوكار للإرهابيين            أخطر منظومات الدفاع الجوي الروسية في حوزة مصر وتركيا            مصر تتولى رئاسة مجموعة الـ 77 والصين فى روما وتقود الدول النامية            رئيس الوزراء يعود لممارسة مهام عمله            عاجل.. «مصر العروبة» يعلن ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية            السيسى يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية            

Instagram
SMS
من الطبيعة | كيف تعالج حب الشباب؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 يناير 2018 الساعة 7:14 مساءً
"دلع جسمك وظبط بشرتك"، يعتبر حب الشباب من أبرز مشاكل البشرة التى يعانى منها المراهقون والشباب، وهى عبارة عن حبوب حمراء أو صفراء على أماكن مختلفة فى الوجه وتترك آثار بقع داكنة على البشرة ما تسبب اكتئاب ومشاكل نفسية.

ووفقًا لما ذكره موقع allwomenstalk، فإن هناك بعض الأطعمة التى تساعد على علاج حب الشباب، وهى:

1:السبانخ، من الأطعمة التى تساعد على منع حب الشباب حيث إنها تحتوى على خصائص محاربة للبكتيريا والسموم من الجهاز الهضمى وتعتبر مضادا قويا لحب الشباب.

2:الكاكاو، يعتقد الكثيرون أنه يزيد من ظهور حب الشباب ولكن قد أثبتت الابحاث أنه يحتوى على خصائص مقاومة لحب الشباب والبقع الداكنة فى البشرة.

3: سمك السلمون، من أفضل أنواع الأسماك حيث إنه يحتوى على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة للصحة الجسم والبشرة وتعتبر محاربا وعلاجا قويا لحب الشباب.

4:الجزر، يعتقد الكثيرون أن فوائده للنظر فقط ولكن له فوائد عديدة لصحة البشرة فهو معالج لحب الشباب.

5:الكركم، يحارب الالتهابات والبكتيريا ويطرد البكتيريا والجراثيم ويعالج حب الشباب.