الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
حبس هشام جنينة 5 سنوات بتهمة الإساءة للدولة فى تصريحات لـ"هاف بوست"            السعودية تخصص قطعة أرض هدية لمحمد صلاح بعد فوزه بأفضل لاعب فى إنجلترا            احتفالًا بأعياد تحرير سيناء.. فتح المتاحف العسكرية مجانًا للجماهير            اليوم.. آخر موعد لسداد رسوم حج قرعة الداخلية            السيسي يهنئ محمد صلاح:"ابن مصر وفخور به"            

Instagram
SMS
تعرف على أحدث ميزة لواتس آب على اندرويد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 يناير 2018 الساعة 6:40 مساءً
يختبر تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب" هذه الفترة ميزة جديدة لمستخدمى هواتف أندرويد، لحل واحدة من أبرز مشكلات دردشة المجموعات، إذ ستسمح الميزة الجديدة التى تحمل اسم "Dismiss As Admin"، بإعطاء أعضاء الجروبات الحق بمطالبة بحذف أحد المشرفين، مع الاحتفاظ به كعضو، حيث كان من الضرورى سابقًا إزالة الشخص من المجموعة نهائيا وإضافته مرة أخرى كفرد عادى وليس مشرف.

ويتمتع مشرفو المجموعات بالعديد من الامتيازات، فهم فقط القادرون على إضافة المشاركين الجدد إلى المجموعة، وإزالة الأشخاص من الدردشات.

يتم بالفعل اختبار هذه الميزة للنسخة بيتا 2.18.12 لمستخدمى أندرويد، ووفقا لحساب wabetainfo على تويتر، ويجرى أيضًا اختبار نفس الميزة لمستخدمى هواتف ايفون التى تعمل مع نظام تشغيل IOS، وهناك ميزة أخرى تركز على المجموعات حاليًا فى مرحلة الاختبار، وهى مخصصة للرد على بعض الرسائل داخل المجموعة بشكل سرى.

ومع ذلك، واجهت دردشة المجموعة أيضًا بعض الانتقادات خلال الفترة الأخيرة على هواتف أندرويد، وهذا بعد أن كشفت التقارير عن أن هناك خللا يسمح بالتجسس على الرسائل.