الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            المتحدث العسكري: مقتل تكفيري بوسط سيناء وتدمير 5 أوكار للإرهابيين            أخطر منظومات الدفاع الجوي الروسية في حوزة مصر وتركيا            مصر تتولى رئاسة مجموعة الـ 77 والصين فى روما وتقود الدول النامية            رئيس الوزراء يعود لممارسة مهام عمله            عاجل.. «مصر العروبة» يعلن ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية            السيسى يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية            

Instagram
SMS
تعرف على أحدث ميزة لواتس آب على اندرويد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 يناير 2018 الساعة 6:40 مساءً
يختبر تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب" هذه الفترة ميزة جديدة لمستخدمى هواتف أندرويد، لحل واحدة من أبرز مشكلات دردشة المجموعات، إذ ستسمح الميزة الجديدة التى تحمل اسم "Dismiss As Admin"، بإعطاء أعضاء الجروبات الحق بمطالبة بحذف أحد المشرفين، مع الاحتفاظ به كعضو، حيث كان من الضرورى سابقًا إزالة الشخص من المجموعة نهائيا وإضافته مرة أخرى كفرد عادى وليس مشرف.

ويتمتع مشرفو المجموعات بالعديد من الامتيازات، فهم فقط القادرون على إضافة المشاركين الجدد إلى المجموعة، وإزالة الأشخاص من الدردشات.

يتم بالفعل اختبار هذه الميزة للنسخة بيتا 2.18.12 لمستخدمى أندرويد، ووفقا لحساب wabetainfo على تويتر، ويجرى أيضًا اختبار نفس الميزة لمستخدمى هواتف ايفون التى تعمل مع نظام تشغيل IOS، وهناك ميزة أخرى تركز على المجموعات حاليًا فى مرحلة الاختبار، وهى مخصصة للرد على بعض الرسائل داخل المجموعة بشكل سرى.

ومع ذلك، واجهت دردشة المجموعة أيضًا بعض الانتقادات خلال الفترة الأخيرة على هواتف أندرويد، وهذا بعد أن كشفت التقارير عن أن هناك خللا يسمح بالتجسس على الرسائل.