الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            المتحدث العسكري: مقتل تكفيري بوسط سيناء وتدمير 5 أوكار للإرهابيين            أخطر منظومات الدفاع الجوي الروسية في حوزة مصر وتركيا            مصر تتولى رئاسة مجموعة الـ 77 والصين فى روما وتقود الدول النامية            رئيس الوزراء يعود لممارسة مهام عمله            عاجل.. «مصر العروبة» يعلن ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية            السيسى يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية            

Instagram
SMS
اصابة ياسمين صبرى بالرباط الصليبى
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 يناير 2018 الساعة 6:21 مساءً
تعرضت الفنانة ياسمين صبرى لإصابة بالتواء شديد فى ركبتها أثناء ممارستها التمارين الرياضية، مع تورم وارتشاح بالركبة، وعلى الفور ذهبت ياسمين إلى المستشفى من أجل إجراء الفحوصات الطبية وأوصى الطبيب المعالج لها بالراحة التامة لمدة أسبوعين.

ومن المقرر أن تجرى ياسمين صبرى أشعة رنين مغناطيسى على ركبتها خلال الأيام المقبلة لتحديد مدى إصابتها لاسيما أن التشخيص المبدئى أظهر اشتباه بتعرضها لقطع فى الرباط الصليبى الأمامي، وسيتم حسم هذا الأمر بعد إجراء الأشعة حتى تحدد فترة علاجها.

وترتبط ياسمين صبرى حاليًا بتصوير فيلمها الجديد "الديزل" مع النجم محمد رمضان وإخراج كريم السبكى، حيث انتهت من تصوير جزء كبير من دورها فى العمل ويتبقى بعض المشاهد الخاصة بها، فيما تستعد خلال الفترة المقبلة لبدء تصوير فيلمها الجديد "ليلة هنا وسرور" مع النجم محمد عادل إمام وإخراج حسين المنباوى، ويسجل العمل التعاون السينمائى الثانى على التوالى بين ياسمين ومحمد إمام.