الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            المتحدث العسكري: مقتل تكفيري بوسط سيناء وتدمير 5 أوكار للإرهابيين            أخطر منظومات الدفاع الجوي الروسية في حوزة مصر وتركيا            مصر تتولى رئاسة مجموعة الـ 77 والصين فى روما وتقود الدول النامية            رئيس الوزراء يعود لممارسة مهام عمله            عاجل.. «مصر العروبة» يعلن ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية            السيسى يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية            

Instagram
SMS
فوائد لا تعرفها عن تناول المشروبات الغازية بـ الشاليمو
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 يناير 2018 الساعة 6:06 مساءً
كثير منا لا يرغب تناول المشروبات الغازية بكثرة بسبب مخاطرها، ولكن قد لا يتمكنون من الكف عن تناولها، ويرغبون تقليل مخاطرها ولا يعلمون كيف يفعلون ذلك.

وبحسب ما جاء فى موقع، "شير كير"، فإن تناول المشروبات الغازية بواسطة "الشاليمو" يساعد فى تقليل حدة الأحماض الموجودة فى المشروبات الغازية على الأسنان وهو ما يقلل من فرص التعرض لتغير لون الأسنان.

ووفقا لما جاء في الموقع، فان تناول المشروبات الغازية بواسطة "الشاليمو"، يساعد فى تقليل الغازات الموجودة فيها وهو ما يساعد فى التصدي لمشكلة تسببها فى إصابة جدار المعدة بالإرهاق.