الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            المتحدث العسكري: مقتل تكفيري بوسط سيناء وتدمير 5 أوكار للإرهابيين            أخطر منظومات الدفاع الجوي الروسية في حوزة مصر وتركيا            مصر تتولى رئاسة مجموعة الـ 77 والصين فى روما وتقود الدول النامية            رئيس الوزراء يعود لممارسة مهام عمله            عاجل.. «مصر العروبة» يعلن ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية            السيسى يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية            

Instagram
SMS
مفاجأة مدوية عن حل مجلس إدرة الزمالك
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 يناير 2018 الساعة 6:02 مساءً
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا يجرؤ أحد على حل مجلس إدارة القلعة البيضاء، مثلما ردد البعض في الفترة الأخيرة، وشدد في تصريحات صحفية على أنه سيتصدى لأي محاولة للنيل من النادي الأبيض.

وأضاف رئيس الزمالك، أنه لم يتعرض لضغوط لعقد اجتماع لمجلس إدارة النادي في الفترة الحالية مثلما يردد البعض ولم يتم إجباره على الدعوة للاجتماع.

ووجه رئيس القلعة البيضاء انتقادات حادة لأيمن يونس نجم الزمالك الأسبق وعضو مجلس الإدارة السابق بسبب هجومه على مجلس الإدارة في الآونة الأخيرة.