الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
في مصر | احالة "كلب" للطب الشرعي لبيان سبب الوفاة .. اقرأ التفاصيل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 يناير 2018 الساعة 3:52 مساءً
أمرت نيابة أول مدينة نصر، بعرض "كلب" على الطب البيطرى، لبيان سبب وفاته، بعدما اتهمت صاحبته الأمريكية جارتها بقتله بوضع السم له فى الطعام بحديقة المنزل.

تلقت شرطة النجدة، بلاغا من "ليسا" أمريكية الجنسية، تتهم "أشجان" جارتها بقتل "كلبتها" بوضع السم لها فى الطعام، حيث كانت تتنزه بالكلب وتناولت طعاما كان ملقى بالحديقة، وعقب ذلك أصيبت كلبتها بنزيف وتوفيت فى الحال.

وأضافت فى مذكرة قدمتها لنيابة مدينة نصر، أنها حضرت مصر من أجل الاستمتاع بجوها، ولم تعرف أن من يقتل الكلاب لا يعاقب، وأنها اشترت الكلب بـ5000 جنيه من محل بمنطقة الهرم.