الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
حبس هشام جنينة 5 سنوات بتهمة الإساءة للدولة فى تصريحات لـ"هاف بوست"            السعودية تخصص قطعة أرض هدية لمحمد صلاح بعد فوزه بأفضل لاعب فى إنجلترا            احتفالًا بأعياد تحرير سيناء.. فتح المتاحف العسكرية مجانًا للجماهير            اليوم.. آخر موعد لسداد رسوم حج قرعة الداخلية            السيسي يهنئ محمد صلاح:"ابن مصر وفخور به"            

Instagram
SMS
منافسة شرسة بين سامسونج وشارب وإل جي من أجل أيفون
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 يناير 2018 الساعة 3:26 مساءً
من المعروف أن قسم الشاشات بشركة سامسونج هو المورد الوحيد لشاشات OLED الخاصة بهواتف ايفون من أبل خلال عام 2017، إلا أن هناك بعض المؤشرات القوية التى تشير إلى أن الأمور على وشك أن تتغير هذا العام، ففى الآونة الأخيرة أصبح من الواضح أن شاشات LG يمكن أن يكون لها نصيب فى تصنيع شاشات الأيفون خلال 2018، إلا أن تقارير أخرى تشير إلى وجود العديد من الشركات الأخرى التى ترغب فى توفير شاشات ايفون وهو ما يعنى أن المنافسة ستكون على أشدها.

ووفقا لما نشره موقع Digitimes التايوانى، كلا من شركتى "Japan Display "JDI وشارب تسعيان فى الوقت الراهن للتنافس مع سامسونج وLG للحصول على فرصة لتصنيع شاشات أيفون، ومن من المرجح أن تبدأ شارب المملوكة لشركة فوكسكون إنتاج لوحات OLED قبل JDI، مع مصادر تشير إلى أن الإنتاج سوف يبدأ فى وقت مبكر من النصف الثانى من 2018.

وعلى ما يبدو أن شارب ستستخدم أيضا شاشات OLED مع عدد أخر من نماذج الهواتف الذكية خلال عام 2018، فيما أشارت وسائل الإعلام أن زيادة إنتاج شاشات أوليد من قبل الشركات المصنعة الآسيوية سوف يؤدى إلى زيادة المعروض فى السنوات المقبلة، وعادة ما تنخفض الأسعار عندما يتجاوز العرض الطلب، وسيكون ذلك أمرا رائعا بالنسبة لشركة أبل، حيث إن شاشة هاتف ايفون X - أول هاتف يعمل بشاشة OLED للشركة - هو المكون الوحيد الأكثر تكلفة.