الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            المتحدث العسكري: مقتل تكفيري بوسط سيناء وتدمير 5 أوكار للإرهابيين            أخطر منظومات الدفاع الجوي الروسية في حوزة مصر وتركيا            مصر تتولى رئاسة مجموعة الـ 77 والصين فى روما وتقود الدول النامية            رئيس الوزراء يعود لممارسة مهام عمله            عاجل.. «مصر العروبة» يعلن ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية            السيسى يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية            

Instagram
SMS
شاهد | صفقة القرن في الدوري المصري قبل ساعات من وصوله للقاهرة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 يناير 2018 الساعة 2:02 مساءً
اقترب مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان، من ضم الليبيرى باتريك اوليه صاحب الـ27 عامًا المعروف باسم "رونالدينيو ليبريا" ويجيد اللعب فى مركز رأس الحربة الصريح لتدعيم خط هجومه فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لمواصلة خطة القبض على درع الدوري ، ومن المقرر أن يصل المهاجم الليبيري للإسماعيلية في غضون الساعات المقبلة لإنهاء الصفقة رسمياً.

ويضم الإسماعيلي بين صفوفه حاليًا 3 لاعبين أجانب وبانضمام باتريك سيصبح اللاعب الأجنبي الرابع داخل صفوف الدراويش ضمن خطة الإدارة لتدعيم صفوف الفريق لمواصلة المنافسة على لقب الدورى الممتاز.

ويتصدر الإسماعيلى حاليًا جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى برصيد 40 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الأهلى صاحب المركز الثانى وما زال له مباراة مؤجلة.

وكان رونالدينيو، صاحب الـ26 عامًا، بدأ مشواره في نادي جيدي عام 2007 في ليبيريا، قبل أن ينتقل لنادي LISCR الليبيري 2009، ثم نادي سيمي ديربي في ماليزيا 2012، ثم نادي PKNS الماليزي عام 2013، ثم على سبيل الإعارة في الوقت الحالي مع نادي Selangor الماليزي منذ عام 2016.

ويُجيد اللاعب، صاحب الـ1.88 متر، اللعب في مركز المهاجم الصريح والمهاجم الثاني، بالإضافة إلى أنه شارك من قبل كلاعب وسط مهاجم.