الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            المتحدث العسكري: مقتل تكفيري بوسط سيناء وتدمير 5 أوكار للإرهابيين            أخطر منظومات الدفاع الجوي الروسية في حوزة مصر وتركيا            مصر تتولى رئاسة مجموعة الـ 77 والصين فى روما وتقود الدول النامية            رئيس الوزراء يعود لممارسة مهام عمله            عاجل.. «مصر العروبة» يعلن ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية            السيسى يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية            

Instagram
SMS
مايا دياب وأوليفيا مان يختاران نفس الفستان الجريء من توقيع مصمم لبنانى عالمى
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 يناير 2018 الساعة 12:59 مساءً
أطلت النجمة مايا دياب بفستان جريء من توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، وذلك في حفل برنامج ديو المشاهير الأخير.

فستان مايا كانت قد ارتدته قبلها الممثلة والكاتبة الأميركية أوليفيا مان Olivia Munn في حفل توزيع جوائز "إم تي في" للموسيقى.

أما الفستان فقد تميز بالتطريزات الكاملة عليه، حيث قُدّرت ساعات تطريزه بحوالى 200 ساعة تقريبًا.

كما اعتمد نيكولا على الجرأة في تصميمه، بسبب قصر الفستان الذي لفت الأنظار بالرسوم والنقشات على شكل ملاك معلّق على جذع شجرة، وأما الاكمام فاختارها طويلة ومطرزة بحبات السواروفسكي الملونة.