الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            المتحدث العسكري: مقتل تكفيري بوسط سيناء وتدمير 5 أوكار للإرهابيين            أخطر منظومات الدفاع الجوي الروسية في حوزة مصر وتركيا            مصر تتولى رئاسة مجموعة الـ 77 والصين فى روما وتقود الدول النامية            رئيس الوزراء يعود لممارسة مهام عمله            عاجل.. «مصر العروبة» يعلن ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية            السيسى يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية            

Instagram
SMS
سر التغريدة الغامضة لمحمد صلاح عبر تويتر
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 يناير 2018 الساعة 11:37 صباحاً
تسببت تغريدة غامضة للاعب محمد صلاح، جناح ليفربول، على حسابه عبر تويتر، في فتح الباب واسعًا أمام متابعيه للتكهن بحقيقة ما يقصده النجم المصري، المتوج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا.
وكتب «صلاح» في تغريدة مقتضبة، يوم الخميس: "فيه أخبار غلط كتييييرة نزلت النهاردة، بس ماشي مش هعلق"، دون أن يشير للأخبار المقصودة أو مصدرها، ما سمح للمتابعين بالتكهن بمصدرها.
وكشف الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال «صلاح» عن المقصود من التغريدة، قائلًا إن اللاعب المصري يقصد التصريحات المنسوبة إليه عن عدم اهتمامه بالتقارير عن ارتباطه بصفقة محتمله تنقله من ليفربول إلى ريال مدريد الإسباني.
وقال «عباس»: "صلاح لم يعلق مطلقًا على شائعات انتقاله إلى أندية أخرى"، مضيفًا أن "التقارير التي نسبت إليه تصريحات بهذا الصدد محض خيال".
ونسب موقع «سوكر لادوما» الجنوب أفريقي تصريحات للنجم المصرى محمد صلاح، تناقلتها مواقع مصرية، قال فيها: "سمعت الكثير من الشائعات عن رحيلى إلى ريال مدريد، ولكن الأمر لا يشغلني على الإطلاق، لأن كل تركيزي مع ليفربول أنا سعيد جدًا في ليفربول، وأنتمي الآن للريدز، وأشعر بالسعادة في أنفيلد".