الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            المتحدث العسكري: مقتل تكفيري بوسط سيناء وتدمير 5 أوكار للإرهابيين            أخطر منظومات الدفاع الجوي الروسية في حوزة مصر وتركيا            مصر تتولى رئاسة مجموعة الـ 77 والصين فى روما وتقود الدول النامية            رئيس الوزراء يعود لممارسة مهام عمله            عاجل.. «مصر العروبة» يعلن ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية            السيسى يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية            

Instagram
SMS
رد حمدي المرغني بعد الإستعانة بسليمان عيد بدلا منه في «مسرح مصر»‎
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 يناير 2018 الساعة 11:25 صباحاً
رد الكوميديان حمدي المرغني عبر موقع التواصل الاجتماعي على الفنان سليمان عيد بعد السخرية منه خلال مشاركته لأول مرة في «مسرح مصر».

وقال مازحا «المرغني»: «محدش بينجرح أوى غير لما يحب أوى.. الضربة اللي بتيجي من لحمك ودمك بتوجع أوي .. هردهالك يا كوميديان مصر».

الجدير بالذكر أن الفنان سليمان عيد سخر من الكوميديان حمدي المرغني، أثناء مشاركته في حلقة أمس الجمعة من مسرحية «مسرح مصر»، قائلا: «أنا النهاردة جاي أقدم دور القهوجي بدلا من حمدي المرغني لأن دور القهوجي لا يخرج بره العائلة».

وجسد سليمان عيد خلال «مسرح مصر» المذاع على قناة «إم بي سي مصر» دور القهوجي بطريقة كوميدية ساخرة.