الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
حبس هشام جنينة 5 سنوات بتهمة الإساءة للدولة فى تصريحات لـ"هاف بوست"            السعودية تخصص قطعة أرض هدية لمحمد صلاح بعد فوزه بأفضل لاعب فى إنجلترا            احتفالًا بأعياد تحرير سيناء.. فتح المتاحف العسكرية مجانًا للجماهير            اليوم.. آخر موعد لسداد رسوم حج قرعة الداخلية            السيسي يهنئ محمد صلاح:"ابن مصر وفخور به"            

Instagram
SMS
إغلاق 4 طرق بالجيزة بسبب أعمال الإصلاحات
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 يناير 2018 الساعة 11:07 صباحاً
أفاد العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، بوجود سيولة مرورية على جميع الطرق والمحاور بنطاق الجيزة، لافتا إلى أن المحاور التبادلية بين القاهر والجيزة تعمل بصورة جيدة وسط سيولة تامة، ولا يحتاج السائقون على الطرق إلى تغيير أي مسارات.

وأكد "طاهر"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم، السبت، وجود بعض أعمال الصيانة على الطرق، منها شارع فيصل الذي يشهد بداية مطلع الكوبري الخاص به أعمال صيانة غير مؤثرة على حركة السير، وأيضا كوبري الدقي القادم من وزارة الزراعة في اتجاه الأورمان، حيث إن هناك إغلاقا جزئيا للكوبري بسبب وجود صيانة للطبقة السطحية والفواصل المعدنية الخاصة بالكوبري.

ونوه مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، بوجود غلق لشارع السودان القادم من فيصل أسفل كوبري ثروت، حيث يوجد توجه إجباري للسيارات جهة اليمين من الشارع، وطالب القادمين من فيصل بتجنب شارع السوادن، واستخدام شارع الجامعة كبديل له لحين انتهاء أعمال الصرف الصحي بالمنطقة.