الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رياح وأتربة لحد العاصفة خلال 48 ساعة.. والأرصاد تحذر من الخروج            أبرزها نقل رئيس مباحث المقطم.. حركة تنقلات محدودة في أمن العاصمة            «عبد العال» يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي.. اليوم            اتحاد الكرة يستقر على عودة الجماهير في كأس مصر فقط بسبب اشتراطات النيابة            سفير مصر الجديد يصل سلطنة عمان            "آيروفلوت" الروسية تستأنف رحلاتها إلى القاهرة اعتبارا من 3 فبراير            

Instagram
SMS
أخر تقاليع الجينز ممزق ويظهر الملابس الداخلية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يناير 2018 الساعة 11:00 مساءً
تتفنن شركات الملابس في الترويج لموضات غريبة وجديدة كل فترة حتى تزيد من أرباحها، ولكن ما قامت به سلسلة متاجر ASOS للملابس فاق خيال الكثيرين، بعد ترويجها لموضة الجينز القطعتين وهو جينز ممزق يظهر الملابس الداخلية ويربط بين القطعتين من خلال سلاسل فضية، حسبما أفاد وقع “الإنديندنت” البريطاني.

السراويل الغريبة مصنوعة من قبل العلامة التجارية البريطانية the ragged priest ويباع في أسوس بـ 75 استرليني.

صور الجينز انتشر كانتشار النار في الهشيم على الانترنت، بعد أحد رصد أحد العملاء على حساب تويتر الخاص بالمتجر هذا النوع الغريب من الجينز ليحدث بعدها ضجة.

وعلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على سعره قائلين: “إنه مبالغ فيه وأن خامته لا تستحق هذا الثمن الباهظ وأن هذا السعر نوع من العبث”، بينما علقت الصحيفة البريطانية قائلة: “إنه في كل الأحوال إذا اخترت أن ترتديه فعليك أن تختار ملابس داخلية مناسبة ولائقة”.