الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رياح وأتربة لحد العاصفة خلال 48 ساعة.. والأرصاد تحذر من الخروج            أبرزها نقل رئيس مباحث المقطم.. حركة تنقلات محدودة في أمن العاصمة            «عبد العال» يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي.. اليوم            اتحاد الكرة يستقر على عودة الجماهير في كأس مصر فقط بسبب اشتراطات النيابة            سفير مصر الجديد يصل سلطنة عمان            "آيروفلوت" الروسية تستأنف رحلاتها إلى القاهرة اعتبارا من 3 فبراير            

Instagram
SMS
ترامب يدعو حلفاء أمريكا لتصنيف حزب الله كمنظمة إرهابية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يناير 2018 الساعة 10:29 مساءً
ذكرت وكالة "سبوتنيك" أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب دعا حلفاء الولايات المتحدة لإدراج حزب الله اللبناني على قائمة المنظمات الإرهابية.

ونقلت الوكالة عن ترامب قوله: "أنا أدعو جميع حلفاؤنا لدعمنا للتصدي لنشاط إيران. يجب عليهم أن يعترفوا أن "حزب الله" هو تنظيم إرهابي".

في سياق متصل، أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية إدراج 14 كيانًا إيرانيًا منهم رئيس السلطة القضائية الإيرانية آية الله صادق لاريجاني على قائمة الكيانات الإيرانية الخاضعة للعقوبات الأمريكية.

وكان البيت الأبيض أعلن اليوم أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قرر الإبقاء على التزام الولايات المتحدة بالاتفاق النووي مع إيران وتمديد رفع عقوبات معينة عنها.

وقال ترامب إن التفاوض بشأن الاتفاق النووي لن يكون مع إيران وإنما مع الاتحاد الأوروبي.

ونقلت قناة "سكاي نيوز" عن مسئول أمريكي أن ترامب يسعى إلى إدراج ملف الصواريخ الباليستية ضمن ملحق الاتفاق النووي.