الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            
مؤمن زكريا يودع جماهير الأهلي في مدرجات "هزاع بن زايد"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يناير 2018 الساعة 10:19 مساءً
حرص مؤمن زكريا جناح فريق الأهلي ، على توجيه التحية لجماهير الأهلي في مدرجات استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، عقب انتهاء لقاء السوبر أمام المصري البورسعيدي.


وودع زكريا الجماهير الحمراء نظرا لكون هذا اللقاء هو الأخير له مع الفريق قبل السفر إلى السعودية لبدء مشواره مع أهلي جدة السعودي الذي انضم له على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وتغلب الأهلي على المصري البورسعيدي بهدف نظيف أحرزه المغربي وليد أزارو في الشوط الأول الإضافي من اللقاء الذي أقيم على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ليحقق لقب السوبر العاشر في تاريخه.