الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رياح وأتربة لحد العاصفة خلال 48 ساعة.. والأرصاد تحذر من الخروج            أبرزها نقل رئيس مباحث المقطم.. حركة تنقلات محدودة في أمن العاصمة            «عبد العال» يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي.. اليوم            اتحاد الكرة يستقر على عودة الجماهير في كأس مصر فقط بسبب اشتراطات النيابة            سفير مصر الجديد يصل سلطنة عمان            "آيروفلوت" الروسية تستأنف رحلاتها إلى القاهرة اعتبارا من 3 فبراير            

Instagram
SMS
إلغاء سفر والدة «أبوتريكة» بعد رفض قائد الطائرة الأردنية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يناير 2018 الساعة 9:38 مساءً
ألغت سلطات مطار القاهرة مساء اليوم الجمعة، سفر الحاجة فاطمة حسين والدة محمد أبوتريكة، نجم المنتخب القومى والنادى الأهلى السابق بعد رفض قائد الطائرة الأردنية المتجهة إلى عمان اصطحابها على الطائرة لسوء حالتها الصحية.

صرحت مصادر مطلعة بمطار القاهرة: كانت الحاجة فاطمة حسين، 73 عاما أنهت إجراءات سفرها على رحلة الخطوط الأردنية رقم 504 والمتجهة إلى عمان وانتظرت بصالة الخدمة المميزة ــ كبار الزوار بمقابل رسوم مالية ــ لحين صعودها إلى الطائرة حيث كانت فى طريقها إلى الدوحة لاستكمال علاجها فى قطر، حيث إنها تعانى من كسر فى الحوض وتجلس على كرسى متحرك وعند صعودها إلى الطائرة رفض قائدها اصطحابها وطلب إنزالها من الطائرة وسط استياء الركاب والعاملين بالمطار وتم تسليمها إلى ابنها وأحد أقاربها أمام المطار وتوجهوا بها إلى المنزل.