الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            
تعرف على فوائد ركوب الدراجات على الصحة الجنسية
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 يناير 2018 الساعة 2:41 مساءً
راكبو الدراجات من الذكور يستطيعون بثقة الصعود على دراجاتهم دون القلق من التسبب فى ضرر بصحتهم الجنسية.

فوفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أكدت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون أن ركوب الدراجة لا يضر الأجزاء الإنجابية للرجال، ولا يسبب ضعف الانتصاب والتهابات المسالك البولية، كما يعتقد البعض.

وأوضح الباحثون أن راكبي الدراجات لديهم نفس الصحة الجنسية للسباحين والعدائين، بل إن لديهم قوة انتصاب أفضل من غيرهم.

ويأمل الباحثون أن النتائج ستشجع راكبي الدراجات على العودة إلى الرياضة التي توفر فوائد القلب والأوعية الدموية التي يعتقدون تفوق أي خطر.

ولتأكيد نتائج الدراسة، قام باحثون من جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو بتحليل بيانات 4000 شخص من راكبي الدراجات والسباحين والعدائين في أكبر دراسة من نوعها.

واستخدموا الاستبيانات بما في ذلك الصحة الجنسية للرجال وصحة البروستاتا وكذلك تاريخ التهابات المسالك البولية، وتخدير الأعضاء التناسلية.

ووجدت النتائج المنشورة في مجلة المسالك البولية أن الصحة الجنسية والبولية لراكبي الدراجات كانت مماثلة للسباحين والعدائين.

ومن المثير للاهتمام، وجد الباحثون أن المعتادين على ركوب الدراجات بكثافة لديهم وظيفة انتصاب أفضل عموماً.