الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رياح وأتربة لحد العاصفة خلال 48 ساعة.. والأرصاد تحذر من الخروج            أبرزها نقل رئيس مباحث المقطم.. حركة تنقلات محدودة في أمن العاصمة            «عبد العال» يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي.. اليوم            اتحاد الكرة يستقر على عودة الجماهير في كأس مصر فقط بسبب اشتراطات النيابة            سفير مصر الجديد يصل سلطنة عمان            "آيروفلوت" الروسية تستأنف رحلاتها إلى القاهرة اعتبارا من 3 فبراير            

Instagram
SMS
اقتحام مقر فيسبوك بإندونيسيا .. اقرأ التفاصيل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 يناير 2018 الساعة 2:28 مساءً
حاول عشرات المحتجون فى إندونيسيا، اليوم الجمعة اقتحام مقر فيس بوك بالعاصمة جاكرتا، احتجاجا على غلقه لبعض صفحاتهم الدينية.

وتجمهر المتظاهرون أمام المقر، فى الوقت الذى عززت فيه قوات الأمن من تواجدها بمكان المظاهرات.

وتعتزم شركة فيس بوك طرح جهاز ذكى جديد مخصص لدردشة الفيديو يسمى "Portal" للمستخدمين فى الأسواق فى وقت لاحق من هذا العام بسعر 499 دولارا، وهذا وفقا لتقرير من موقع Cheddar الإخبارى، الذى حصل على هذه المعلومات من مصادر مجهولة مقربة من شركة فيس بوك.

وذكر موقع "تك انسايدر" البريطانى أن هذا الجهاز تطوره شركة فيس بوك تحت اسم كودى Aloha وبدأت العمل عليه خلال العام الماضى، وهو عبارة عن مكبر صوت ذكى مزود بشاشة تعمل باللمس، ويشبه بشكل كبير أجهزة أخرى متاحة فى الأسواق مثل ومنتجات الشاشة الذكية مثل Amazon Echo وغيرها من الأجهزة التى أعلنت حديثا من قبل لينوفو وسونى، وإل جى باستخدام Google Assistant.