الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            
شاهد | فتوى جديدة من رئيس هيئة الأمر بالمعروف عن المرأة السعودية
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 يناير 2018 الساعة 2:14 مساءً
أفتى الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمملكة العربية السعودية، الشيخ عبدالرحمن السند بجواز ممارسة المرأة للرياضة على إيقاع الموسيقى.

وقال الشيخ السند، خلال لقاء تلفزيوني على قناة "الرسالة" الفضائية: "يجوز هذا إذا كانت مريضة كما تقول وتحتاج إلى هذه التمارين الرياضية والأحمال التي تحتاجها لصحتها".

وأضاف: "عليها أن تناصح أهل هذا النادي وتناصحهم بترك هذا الأمر (تشغيل الموسيقى) إذا كانوا مسلمين فإذا استجابوا فالحمد لله"، وتابع: "وإلا فلها أن تضع على أذنيها من السماعات الخاصة بالجوال وتستمع إلى شيء يفيدها، وبذلك تنفك عن الاستماع إلى الموسيقى وبذلك لا يضرها شيء".