الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            
ميجان ماركل تلغي حسابتها بمواقع التواصل الاجتماعى .. تعرف على السبب
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 يناير 2018 الساعة 11:59 صباحاً
قررت النجمة الأمريكية ميجان ماركل أن تتخلى تماما عن حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث حذفت النجمة ماركل خطيبة الأمير هاري حسابها على "انستجرام " وحسابها على " تويتر "، وذلك بعد ظهورها رسميا مع أفراد العائلة المالكة .

والغريب أن ميجان ماركل البالغة من العمر 36 عاما كانت واحدة من أهم النجمات تفاعلا على هذه النوعية من المواقع.

ومن المعروف أن افراد العائلة المالكة لا يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي مثل الاشخاص العاديين ، بل يقومون بعمل حسابات شخصية علي " KensingtonRoyal @" .

يذكر أنه تم تحديد تاريخ حفل زفاف الأمير هارى والممثلة الامريكية ميجان ماركل، والذي سوف يقام فى كنيسة القديس جورج بقلعة "ويندسور" شهر مايو القادم ، و من المؤكد انه سيكون من أهم الأحداث في عام 2018 .