الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رياح وأتربة لحد العاصفة خلال 48 ساعة.. والأرصاد تحذر من الخروج            أبرزها نقل رئيس مباحث المقطم.. حركة تنقلات محدودة في أمن العاصمة            «عبد العال» يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي.. اليوم            اتحاد الكرة يستقر على عودة الجماهير في كأس مصر فقط بسبب اشتراطات النيابة            سفير مصر الجديد يصل سلطنة عمان            "آيروفلوت" الروسية تستأنف رحلاتها إلى القاهرة اعتبارا من 3 فبراير            

Instagram
SMS
هواوى توجه ضربة جديدة لسامسونج
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 يناير 2018 الساعة 10:51 صباحاً
فازت شركة هواوى بدعوى انتهاك براءات الاختراع ضد منافستها الكورية الجنوبية سامسونج أمس الخميس، وفقا للمعلومات الصادرة عن محكمة صينية.

حكمت المحكمة لصالح الشركة الصينية على اثنين من براءات الاختراع التى تنطوى على تكنولوجيا الجيل الرابع من الهاتف، وأمر القاضى شركة سامسونج للإلكترونيات بالتوقف الفورى عن بيع أو تصنيع المنتجات باستخدام التكنولوجيا ودفع رسوم المحكمة، ولم يذكر الحكم نماذج هواتف محددة.

يذكر أن قرار محكمة شنتشن المتوسطة هو الأحدث فى سلسلة من النزاعات المتعمقة حول براءات الاختراع بين صناع الهواتف الذكية الآسيويين الذين رفعوا دعاوى قضائية ضد بعضهم البعض فى الولايات المتحدة والصين فى السنوات الاخيرة.

وقالت المحكمة إنها حكمت لصالح هواوى بعد أن وجدت أن سامسونج تأخرت بشكل خبيث عن المفاوضات التى بدأت فى يوليو 2011.وقالت سامسونج فى بيان إنها ستستعرض بدقة قرار المحكمة وتحدد الردود المناسبة.

ويأتى الانتصار القانونى لشركة هواوى بعد أيام من تعرضها لنكسة فى جهودها الرامية إلى توسيع المبيعات فى الولايات المتحدة.