الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رياح وأتربة لحد العاصفة خلال 48 ساعة.. والأرصاد تحذر من الخروج            أبرزها نقل رئيس مباحث المقطم.. حركة تنقلات محدودة في أمن العاصمة            «عبد العال» يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي.. اليوم            اتحاد الكرة يستقر على عودة الجماهير في كأس مصر فقط بسبب اشتراطات النيابة            سفير مصر الجديد يصل سلطنة عمان            "آيروفلوت" الروسية تستأنف رحلاتها إلى القاهرة اعتبارا من 3 فبراير            

Instagram
SMS
شاهد | كريستى برينكلى تستعرض أنوثتها بعد الـ 60 من عمرها
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 يناير 2018 الساعة 10:44 صباحاً
ما أن تقترب المرأة من سن الـ60 فى مجتمعاتنا تحديدًا، حتى تتفرغ إلى تربية أحفادها وتنشغل بمسئولياتها العديدة على نحو كبير، حتى تصبح فى نظر الكثيرين مجرد جدة تبتعد يومًا تلو الآخر عن أنوثتها، التى اعتادت أن تتميز بها، وهو الأمر الذى يجعل أغلب الأمهات يحرصن على إخفاء عمرهن عن الجميع كلما زاد سنهم.

وهو الأمر الذى دومًا ما ترد عليه عارضة الأزياء الشهيرة والممثلة السابقة كريستى برينكلى، التى تخطت سن الـ60 وتقترب من الـ64 من عمرها بعد أيام بداية شهر فبراير المقبل، من خلال الصور التى تنشرها على إنستجرام، وتفاجئ بها الجميع حينما تظهر فيها فى غاية الجمال وبجسد أفضل بكثير مما هن فى سن العشرينات كما يظهر خلال الصورة.