الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رياح وأتربة لحد العاصفة خلال 48 ساعة.. والأرصاد تحذر من الخروج            أبرزها نقل رئيس مباحث المقطم.. حركة تنقلات محدودة في أمن العاصمة            «عبد العال» يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي.. اليوم            اتحاد الكرة يستقر على عودة الجماهير في كأس مصر فقط بسبب اشتراطات النيابة            سفير مصر الجديد يصل سلطنة عمان            "آيروفلوت" الروسية تستأنف رحلاتها إلى القاهرة اعتبارا من 3 فبراير            

Instagram
SMS
تطورات مثيرة في قضية كليب "بص أمك"
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2018 الساعة 7:43 مساءً
أحالت النيابة الكلية بجنوب الجيزة، "سمير.أ" مخرج ومنتج كليب "بص أمك"، والفنان "مجدى.ع" الذى ظهر خلال الكليب الذى أثار الجدل خلال الفترة الأخيرة، لمحكمة الجنح، لمحاكمتهما بصحبة بطلة الكليب "ليلى عامر"؛ فى اتهامهم بالتحريض على الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، ونشر مقطع فيديو تضمن إيحاءات جنسية.

ومن المقرر أن تنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين أمام قاضى الجنح بمحكمة الجيزة، بجلسة الثلاثاء المقبل 16 يناير.

كان مصدر أمنى، قال إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين سالفى الذكر، على خلفية أمر ضبط وإحضار صادر من النيابة العامة، لاتهامهما بالاشتراك مع بطلة الكليب "ليلى عامر" فى الاتهامات المسندة إليهما.

وكانت النيابة العام بجنوب الجيزة الكلية، أحالت بطلة كليب "بص أمك" للمحاكمة العاجلة، بتهمة التحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام، لما تضمنه الفيديو المصور من إيحاءات جنسية، وقررت محاكمتها أمام محكمة جنح قسم الجيزة، على خلفية الاتهامات سالفة الذكر.