الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رياح وأتربة لحد العاصفة خلال 48 ساعة.. والأرصاد تحذر من الخروج            أبرزها نقل رئيس مباحث المقطم.. حركة تنقلات محدودة في أمن العاصمة            «عبد العال» يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي.. اليوم            اتحاد الكرة يستقر على عودة الجماهير في كأس مصر فقط بسبب اشتراطات النيابة            سفير مصر الجديد يصل سلطنة عمان            "آيروفلوت" الروسية تستأنف رحلاتها إلى القاهرة اعتبارا من 3 فبراير            

Instagram
SMS
شاهد | مريم حسن ترتدي الحجاب
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2018 الساعة 6:14 مساءً
تخوض الفنانة مريم حسن تجربة جديدة من خلال الجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك" الذى يعتمد على البطولة النسائية بعد الجزء الأول الذى قدمه النجم هانى سلامة.

وتظهر مريم حسن من خلال الشخصية التى تقدمها ضمن إحدى قصص العمل التى تحمل عنوان "جدول الضرب" بالحجاب لأول مرة على الشاشة التلفزيونية، حيث نشرت صورة جديدة لها من كواليس العمل عبر صفحتها على "إنستجرام" وهى بملابس الشخصية فى إطار الترويج للقصة التى تشارك فى بطولتها إلى جانب أحمد مجدى وأميرة الشريف، ومن المقرر عرضها الأسبوع المقبل على شاشة المشفرة.

من ناحية انتهى صناع العمل من تصوير 6 قصص الأولى بعنوان "حبيبة أمها" بطولة درة وإخراج مصطفى فكرى، والثانية "بحبك باستمرار" بطولة نجلاء بدر وأحمد صلاح حسنى وإخراج أحمد صالح، والثالثة بعنوان "اهدى يا مدام" بطولة ريم مصطفى وعمر السعيد وإخراج رامى رزق الله، والرابعة بعنوان "أحمد يا عمر" بطولة بسمة وشريف رمزى، والخامسة بعنوان "604" بطولة حنان مطاوع، والسادسة بعنوان "نظرة فابتسامة" بطولة شيرى عادل.