الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رياح وأتربة لحد العاصفة خلال 48 ساعة.. والأرصاد تحذر من الخروج            أبرزها نقل رئيس مباحث المقطم.. حركة تنقلات محدودة في أمن العاصمة            «عبد العال» يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي.. اليوم            اتحاد الكرة يستقر على عودة الجماهير في كأس مصر فقط بسبب اشتراطات النيابة            سفير مصر الجديد يصل سلطنة عمان            "آيروفلوت" الروسية تستأنف رحلاتها إلى القاهرة اعتبارا من 3 فبراير            

Instagram
SMS
فيديو | شاهد البرومو الدعائى الأول لفيلم شاروخان الجديد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2018 الساعة 4:51 مساءً
منذ إعلان توقيع النجم شاروخان على عقد بطولة فيلم Zero للمخرج أناند ال راى، ولم يتم إعلان عن أى تفاصيل عن الفيلم أو أماكن تصويره، حتى عدة أيام مضت، فقد نشرت شركة الإنتاج فيديو قصير دعاية للفيلم، وقد حظى الفيديو على نسبة مشاهدة تخطت 13 مليون مشاهدة، بالرغم من أنه لشاروخان فقط ولم يشارك فيه أى من بطلات الفيلم، كاترينا كييف وأنوشكا شارما.

الفيلم يتم تصويره حاليا فى أحد ضواحى بومباى، ومن المنتظر عرضه فى ديسمبر 2018، وهو فيلم كوميدى رومانسى، يقوم فيه شاروخان بدور قزم يبحث عن الحب الحقيقى ولكنه يتورط مع واحدة من النساء المطلوبين، فماذا سيكون مصير هذا الحب.

الفيلم تكلفته الإنتاجية كبيرة، نظرا لاستخدام تقنيات بصرية عالية VFX لتصغير حجم شاروخان وإظهاره فى شكل قزم، ولكن توقعات خبراء السينما تؤكد أن الفيلم سيكون من أفضل أفلام 2018 وأكثر الأفلام الهندية جنيا للأرباح.