الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
أحمد موسى يطالب بزيادة دخل المواطن خلال العام الجاري
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2018 الساعة 8:23 مساءً
أكد الإعلامي أحمد موسى، أن المواطن المصري يتمنى أن يكون عام 2018 أفضل من الأعوام السابقة، ويشعر خلالها بتحسن في الدخل من خلال ماتم إنجازه من المشروعات القومية والخدمية التي أنشأتها الدولة في جميع المجالات.

وأضاف موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن الدولة أنجزت العديد من المشروعات القومية العملاقة على نفقة المواطن المصري الذي ينتظر آثار تلك المشروعات الجيدة ويشعر بتحسن على دخله تقديرا من الدولة للمواطن، مشيرا إلى أن المواطن المصري تحمل الزيادات التي تم فرضها على أسعار الكهرباء والمياه وجميع الخدمات لتحقيق التحسن المنشود في الاقتصاد المصري والذي أصبح من الضروري أن يشعر المواطن بالآثار الطيبة لتلك التحسينات.

وأشار إلى أن الرئيس شدد على الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء والدكتور عمرو الجارحي وزير المالية بضرورة أن يشعر المواطن بتحسن في الحالة الاقتصادية والمعيشية نتيجة الإجراءات التي تم اتخاذها خلال الفترات الماضية.