الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رياح وأتربة لحد العاصفة خلال 48 ساعة.. والأرصاد تحذر من الخروج            أبرزها نقل رئيس مباحث المقطم.. حركة تنقلات محدودة في أمن العاصمة            «عبد العال» يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي.. اليوم            اتحاد الكرة يستقر على عودة الجماهير في كأس مصر فقط بسبب اشتراطات النيابة            سفير مصر الجديد يصل سلطنة عمان            "آيروفلوت" الروسية تستأنف رحلاتها إلى القاهرة اعتبارا من 3 فبراير            

Instagram
SMS
أنور السادات: «حكم الشعب.. أمل الغد» شعاري لانتخابات الرئاسة..وسأعلن قرارى يوم الأثنين
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2018 الساعة 9:45 مساءً
قال محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إنه طبع برنامجه الإنتخابى لخوض تجربة الانتخابات الرئاسية المقبلة وأنه يحمل شعار «حكم الشعب.. أمل الغد».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتى» تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على فضائية «صدى البلد»،: «أعلم أنه نسق مع بعض الأحزاب والنقابات بشأن خوض الانتخابات الرئاسية، وعلى الناخبين المشاركة في الانتخابات والتصويت لصالح من يرغبون به سواء كان أنا أو غيرى».

وأوضح: «أننى لن أغضب من عدم التصويت ولكننى أسعى لتكون الانتخابات الرئاسية المقبلة حقيقية، وليس لدى مشلكة إذا فاز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة»، مؤكدا أنه تعرض لكثير من المضايقات منها المطبعة التي طبع فيها برنامجه الانتخابى وشعاره الإنتخابى والبوسترات الخاصة بالحملة الانتخابية.