الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            
أنور السادات: «حكم الشعب.. أمل الغد» شعاري لانتخابات الرئاسة..وسأعلن قرارى يوم الأثنين
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يناير 2018 الساعة 9:45 مساءً
قال محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إنه طبع برنامجه الإنتخابى لخوض تجربة الانتخابات الرئاسية المقبلة وأنه يحمل شعار «حكم الشعب.. أمل الغد».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتى» تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على فضائية «صدى البلد»،: «أعلم أنه نسق مع بعض الأحزاب والنقابات بشأن خوض الانتخابات الرئاسية، وعلى الناخبين المشاركة في الانتخابات والتصويت لصالح من يرغبون به سواء كان أنا أو غيرى».

وأوضح: «أننى لن أغضب من عدم التصويت ولكننى أسعى لتكون الانتخابات الرئاسية المقبلة حقيقية، وليس لدى مشلكة إذا فاز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة»، مؤكدا أنه تعرض لكثير من المضايقات منها المطبعة التي طبع فيها برنامجه الانتخابى وشعاره الإنتخابى والبوسترات الخاصة بالحملة الانتخابية.