الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
فيديو | رد فعل صادم لمفيدة شيحة بعد تعرضها لموقف محرج على الهواء
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 10 يناير 2018 الساعة 7:24 مساءً
دخلت الإعلامية مفيدة شيحة في نوبة ضحك، بعد تعرضها لموقف محرج على الهواء، أثناء تقديمها برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة "سي بي سي".

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما سقطت "شيحة" في مجموعة من الأخطاء اللغوية أثناء قراءتها لمجموعة من الحكم ببرنامجها "الستات ميعرفوش يكدبوا".

وبعدها استوقفتها زميلتها الإعلامية منى عبد الغني، أثناء القراءة لتصحح لها ما قالته عدة مرات بطريقة ساخرة، ليتحول الأمر إلى حالة من الضحك الهستيري، لتدخل مفيدة شيحة في نوبة ضحك لم تتمكن من التوقف عنها.