الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
طالبة تبرّعت بشعرها لمرضى السرطان فعاقبتها مدرستها!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 8 يناير 2018 الساعة 11:46 مساءً
تعرّضت طالبة حلقت شعر رأسها وتبرعت به لجمعية خيرية، تضامناً منها مع مرضى السرطان، للعقوبة من إدارة مدرستها، بحجّة أنّها كسرت قواعد الالتزام بالمدرسة.

وقامت الطالبة نيما بالدوين (14 عاماً) بقصِّ شعرها الطويل الأشقر، لجمع المال لجمعية خيرية تسمى "الأميرة الصغيرة"، حيث تقوم هذه الجمعية بتوظيف الشعر في صناعة "باروكات" لمرضى السرطان.

وبدلاً من أن تتمّ الإشادة بالفتاة، قررت أكاديمية "مونتس باي"، بمدينة بينزانس، بمقاطعة كورنوال البريطانية، عزلها عن الجميع، بحجّة مخالفة السياسة الموحدة للمدرسة.

وقد جعلت الخطوة التي قامت بها المدرسة، والدة الطفلة أنيكا (32 عاماً) غاضبة من تعامل إدارة المدرسة بردة فعل غير مناسبة وبهذا الشكل، حين جعلت الفتاة في عزلة عن زملائها.

وطلبت إدارة المدرسة الانتظار إلى أن ينمو شعر الفتاة بمستوى سنتيمتر على الأقل، حتّى تسمح لها بالعودة إلى فصول الدراسة، وهو الأمر الذي أشعر الأم وابنتها بالاستياء.

وتقول الأم: "إنّ نيما كانت دائماً محلّ تقدير المعلمين والمعلمات وتحصل على أفضل الدرجات، والجميع يقولون إنها مهذبة جداً ومدهشة للغاية وجميلة".