الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
قبل احتفالات الكريسماس | كيف تشحن طاقة جسمك؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 ديسمبر 2017 الساعة 5:00 مساءً
ينصح فريدريك سرفونى خبير التغذية بالعلاجات الطبيعية بمعهد التغذية الفرنسية بضرورة الاستعداد لأعياد الميلاد بإعادة شحن الجسم بالطاقة اللازمة له بعد عام كامل من الإجهاد والضغوط النفسية.

ووضع الخبير الفرنسى روشته لإعادة شحن طاقة الجسم قبل نهاية العام، موضحًا أن الشخص البالغ يحتاج إلى ما بين سبع أو ثمانى ساعات نوم فى الليل قبل عدة أيام قرب الاحتفال بأعياد الميلاد مع الأخذ فى الاعتبار فترة القيلولة ما بين 20 إلى 30 دقيقة فى منتصف اليوم، وإضافة خمس دقائق بين الحين والآخر لغلق العينين.

أما بالنسبة للغذاء خاصة مع فصل الشتاء فيجب تناول فاكهة الموسم والفيتامينات التى تحارب شيخوخة الخلايا المضادة للأكسدة مثل (الرمان، التوت الجاف)، حيث يساعدان على تخفيض الضغوط كذلك فيتامين (د)، الذى يشير نقصه إلى الإحساس بالإرهاق بسبب نقص فترات سطوع الشمس.