الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
مجدداً..سمية الخشاب تكيد ريم البارودي بصورة وسط هجوم من الجمهور
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 ديسمبر 2017 الساعة 12:56 مساءً
يبدو أن الخلافات بين الفنانة سمية الخشاب والفنانة ريم الباروديلن تنتهي، فقد قامت سمية بنشر صورة على حسابها الخاص على “سناب شات”، تعمدت أن تكيد ريم من خلالها.

سمية نشرت صورة لعروسين يحتضنان بعضهما، فيما قامت العروس بعمل حركة بيديها للتعبير عن الشماتة ومكايدة الناس، وعلقت عليها: “على عنادكم”.

نشطاء مواقع التواصل عبروا عن استيائهم من تصرف سمية، مؤكدين أنه لا يجوز أن يصدر ذلك التصرف من فنانة كبيرة.

وكانت ريم وسمية قد أثارتا حالة جدل واسعة خلال الفترة الماضية وذلك بسبب تبادل التصريحات عبر وسائل الإعلام وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل الأمر بينهما إلى أن وصفه الجمهور بـ كيد النساء.

وكانت بداية هذه الخلافات بإعلان الفنانة ريم البارودي خبر زواج الفنان أحمد سعد من سمية الخشاب بعد انفصالها عنه وهو الأمر الذي نفاه أكثر من مرة الطرفان إلى أن قاما بالاحتفال بزفافهما وسط حضور عائلتيهما فقط، ولكن التصريحات زادت حدتها من الطرفين بعد الزفاف.