الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
حيلة فعالة أمنة لطرد الناموس من المنزل
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 ديسمبر 2017 الساعة 11:14 صباحاً
ينتشر البعوض والناموس بكثرة فى مناطق معينة فى فصل الشتاء، ما يعرض الكثير من الأطفال للحساسية سواء من قرص البعوض أو من المبيدات الحشرية التى تلجأ الأسر لرشها للتخلص منهم.

وأعطت خبيرة الاقتصاد المنزلى هبة محمد، نصائحها لأفضل الخطوات والحيل الآمنة والفعالة، للتخلص من البعوض والناموس داخل المنزل .

وحثت محمد، الأمهات، برش المنزل بزيت اللافندر، نظرًا لأنه وسيلة طبيعية للتخلص من الناموس، ومفيد أيضًا للبشرة، فيمكن أن تستخدمه السيدات لدهان أماكن قرص الناموس، فهو مضاد للجراثيم وله رائحة طبيعية لا تسبب أى أضرار على الجهاز التنفسى، بالعكس فهو معطر جو جيد للمنزل.