الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
نجم أسمر جديد يقترب من الزمالك
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 ديسمبر 2017 الساعة 2:00 مساءً
جاءت أزمات الليبيري ويليام جيبور مهاجم فريق النصر السعودي مع ناديه في الفترة الأخيرة لتجعل الأصوات تتعالى حول ضمه إلى هجوم الزمالك.

ودخل جيبور قائمة المهددين بالرحيل عن النصر لعدم تقديمه المستوى المأمول ليقوم بعض الوسطاء بعرضه على الزمالك.

وتسبب جيبور في صداع لمسئولي النصر بعدما استئذن منهم بالسفر إلى أمريكا بداعي تلقي عزاء والدته من ناحية ومرض زوجته من ناحية أخرى قبل أن يكتشفوا كذب اللاعب من الأساس ووفاة والدته منذ فترة طويلة وعدم معاناة زوجته من أي مرض.