الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
موسى مصطفى موسى: مستعد لعقد مناظرة مع الرئيس السيسي            مصر بصدد طرح سندات دولية بقيمة 4 مليارات دولار            «التضامن» تفتح الباب أمام الجمعيات الأهلية لتقديم في قرعة الحج            رئيس "المصرية لصناعات السليكون" يعلن إطلاق الهاتف المصرى "سيكو" رسميًا            الدولار يتراجع أمام الجنيه في 5 بنوك خلال أول تعاملات بعد خفض الفائدة            رئيس الوزراء يعتذر عن حضور حفل تدشين صندوق دعم الرياضة المصرية            اتحاد عمال الكويت : إجازة مدفوعة الأجر للعاملين المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية            السلطات الإيرانية: تحطم طائرة مدنية وعلى متنها 66 راكبا            بنكا الأهلى ومصر يبدآن اليوم طرح شهادتى إدخار جديدتين بفائدة 15 و17%            

Instagram
SMS
ماذا تفعل يد هذا الشخص خلف المذيعة على الهواء؟
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 7 ديسمبر 2017 الساعة 1:11 مساءً
صورة ليد شخص ظهرت بجوار مذيعة مصرية كانت تقدم برنامجها على الهواء مباشرة في قناة النيل الدولية، أثارت سخطاً ولغطاً كبيرين في مصر.

فقد فوجئ المشاهدون بيد شخص تظهر مباشرة على الهواء من خلف مقعد المذيعة ريهام تليمة، مقدمة برنامج "ديركت" من دون معرفة السبب.

وعقب تداول الواقعة وانتشارها بشكل مكثف على مواقع التواصل، كشف سامح رجائي، رئيس القناة، أن الصورة ليد شخص يعمل في البرنامج.

وأوضح أنه كان يعطي المذيعة ورقة تتضمن اسم الضيف الذي سيتحدث معها، إلا أن الكاميرا التقطته على ما يبدو، فظهرت يده فقط، مسببة خطأ "غير لطيف"، وفق تعبيره.

كما أكد أن مثل هذه الأخطاء يجب ألا تظهر على الشاشة، مشدداً على أنه يجري التحقيق في الواقعة.