الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
إصابة 9 أطفال فى حادث انقلاب أتوبيس مدارس بمركز قوص بقنا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 7 ديسمبر 2017 الساعة 10:31 صباحاً
شهدت منطقة قوص جنوب محافظة قنا، وقوع حادث انقلاب أتوبيس رحلات خاص بأطفال المدارس، أسفر عن إصابة 9 تلاميذ وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.


كان اللواء علاء العياط مدير أمن قنا، تلقى اخطارا من اللواء أشرف رياض مدير المباحث، يفيد انقلاب أتوبيس مدرسة قوص المسيد، وبداخله عدد من تلاميذ المدارس، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وتم نقلهم إلى مستشفى قوص لتلقى العلاج.


وأفاد مصدر أمنى، أن التلاميذ أصيبوا بكدمات وسحجات فى مناطق متعددة، وحالتهم مستقرة باستثناء طفل تم تحويله إلى مستشفى الأقصر الدولى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وباشرت النيابة التحقيقات.