الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الخارجية تستدعي نائب السفير الإيطالي لكشف طريقة تهريب الآثار بحاوية دبلوماسية            السكة الحديد: حجز قطارات العيد غدا بالقاهرة والجيزة والمحطات الرئيسية            وزير النقل .. الخط الثالث للمترو يمر بالطريق الدائري            متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل قمة السيسي وملك الأردن            الأرصاد تعلن مفاجأة: سيول تغرق البلاد عقب انكسار الموجة الحارة            الرئيس السيسى يسقبل اليوم العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى            وزراء الكهرباء والنقل والتنمية المحلية يصلون العتبة لتدشين حفر خط المترو الثالث            

Instagram
SMS
عمرو أديب: «ترامب وعد فأوفى ونحن نتوفى»
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 6 ديسمبر 2017 الساعة 10:19 مساءً
قال الإعلامي عمرو أديب، إن الدرس الذي يجب أن نتعلمه اليوم من اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بأن القدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، أن العالم اليوم للأقوياء فقط.

وأضاف أديب، في برنامجه «كل يوم» المذاع على فضائية «on e» أن الرئيس ترامب ينفذ كل وعوده التي وعد بها دولة الاحتلال الإسرائيلي، قائلا: "ترامب وعد فأوفى، ونحن نتوفى".

وأوضح الإعلامي عمرو أديب، أن ترامب لم يذكر العرب في بيانه تماما، وكأن العرب ليس لهم وجود، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو يمكن أن يكون راجع بيان ترامب قبل إذاعته.