الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            البنك المركزي المصري يعلن عدد أيام أجازة عيد الأضحى ووقفة عرفات            رئيس الدستورية العليا: لا يمكن تعديل الدستور إلا بإرادة شعبية            
هدف السعيد يقتل طموح الأسيوطى ..والأهلي يكمل 50 مباراة محلية متتالية بدون هزيمة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 6 ديسمبر 2017 الساعة 10:14 مساءً
أكمل فريق الأهلي اليوم 50 مباراة محلية متتالية دون أن يتعرض لأي هزيمة في بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

وكانت آخر هزيمة محلية تلقاها الأهلي هي هزيمته أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2015-2016 والتي خسرها الأهلي بنتيجة 3-1 يوم 8 أغسطس 2016.

ومنذ ذلك الوقت لم يتلق الأهلي أي هزيمة سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر، وخاض الأهلي 34 مباراة في الدوري في الموسم الماضي ، و9 مباريات في الدوري في الموسم الحالي ، ومباراة في السوبر المصري، بالاضافة لـ 5 مباريات في كاس مصر الموسم الماضي ، ومباراة في كأس مصر الموسم الحالي ، باجمالي 50 مباراة متتالية على مدار عاما وأربعة أشهر كاملة.

وقدم الأهلى عرضا متوسطا لكنه نجح فى النهاية فى قتل طموح الفريق الأسيوطى المُكافح، وسجل هدف الأهلى الوحيد عبد الله السعيد فى الدقيقة 53.



وبذلك يرتفع رصيد الأهلى إلى 25 نقطة ويصعد للمركز الثانى فى بطولة الدورى، وله 3 مباريات مؤجلة، فيما توقف رصيد الأسيوطى عند 13 نقطة ويبقى فى المركز الثانى عشر.