الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تشكيل لجان مرور مفاجئ لمتابعة سير قطارات السكك الحديدية            وزير النقل الروسى: روسيا ومصر توقعان غدا اتفاق استئناف الرحلات الروسية            مصر تطالب "الجنائية الدولية" بحصانة لرؤساء الدول            مني الجرف تستقيل من رئاسة جهاز حماية المنافسة            

Instagram
SMS
اكتشفي | طريقة استخدام الزيوت الطبيعية فى العناية بالأظافر
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 6 ديسمبر 2017 الساعة 6:00 مساءً
العناية بالأظافر وتقويتها خاصة مع برودة الجو وكثرة تعرضها للمياه فى الشتاء أمر يسهل عمله من خلال استخدام بعض الزيوت الطبيعية التى تساعد على الحد من تكسر الأظافر وإزالة البقع الموجودة عليها والتخلص من اصفرارها، ووفقاً لموقع naturallivingideas، يمكن العناية بالأظافر بزيت جوز الهند وخل التفاح وغيرها من المواد الطبيعية.

العناية بالاظافر بزيت جوز الهند

زيت جوز الهند من أكثر المواد الطبيعية التى يمكن الاعتماد عليها يومياً فى تحسين قوة ومظهر أظافرك، ببساطة قومى بتدليك الأظافر ببعض قطرات من الزيت، كما يفيد الجلد المحيط بها أيضاً ويعمل على ترطيبه.

العناية بالاظافر بزيت بذور الكتان

زيت بذور الكتان مليء بالأحماض الدهنية الأساسية، فضلاً عن المواد المضادة للأكسدة والمعادن التى تعزز نمو أسرع للأظافر وتجعلها أكثر قوة، حتى لا تتعرض للتكسر بسهولة، ويمكن تدليك الأظافر بزيت بذور الكتان لبضع دقائق من مرة إلى مرتين فى اليوم الواحد.

العناية بالأظافر بزيت الزيتون والليمون

زيت الزيتون هو واحد من أفضل المرطبات للأظافر فضلاً عن أن عصير الليمون يحتوى على مضادات الأكسدة وفيتامين C الذى يحمى الأظافر، ويزيل البقع من عليها، ويشجع على نمو أقوى لها، امزجى 3 نقاط من زيت الزيتون مع عصير الليمون ثم ضعى فيها أطراف أصابعك لمدة 10 دقيقة، كررى هذا يومياً للحصول على أفضل النتائج.

خل التفاح للعناية بالاظافر

إذا كان لديك أظافر هشة وضعيفة أو تغير لونها، فيمكنك من خلال خل التفاح وما يحتويه من مواد طبيعية تحسين حال أظافرك، فوضع هذا الخل ولو مرة واحدة يوميا سيساعد على إصلاح هذه المشكلات، كما يفيد خل التفاح فى منع الالتهابات الميكروبية التى تسبب بعض الأضرار للأظافر مثل التكسر المفرط والإصفرار.