الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            البنك المركزي المصري يعلن عدد أيام أجازة عيد الأضحى ووقفة عرفات            رئيس الدستورية العليا: لا يمكن تعديل الدستور إلا بإرادة شعبية            
مفاجأة | البتكوين تحقق أعلى مستوى قياسى في قيمتها
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 6 ديسمبر 2017 الساعة 2:41 مساءً
واصلت بتكوين صعودها القوى اليوم الأربعاء وبلغت مستوى قياسيا متجاوزة 12 ألف دولار رغم التساؤلات ، بشأن القيمة الفعلية للعملة المشفرة والمخاوف من فقاعة خطرة.

تلقت بتكوين دعما بعد إعلان الجهة الرئيسية المنظمة لسوق المشتقات فى الولايات المتحدة يوم الجمعة، أنها ستسمح لمجموعة سى.إم.إى وسى.بي.أو.إى جلوبال ماركتس بإدراج عقود بتكوين آجلة.

تفتح الخطوة الباب لمزيد من التنظيم الرقابى لكنها تسهل أيضا توسيع نطاق تبنيها إذ أن العقود الآجلة والمشتقات الأخرى ستزيد من سهولة تداول فئة الأصول الجديدة.

وصعدت العملة صعودا فلكيا إلى عشرة أمثال قيمتها من أقل من ألف دولار فى مطلع العام وهو ما جذب اهتمام الجهات التنظيمية فى أنحاء العالم.

وصعدت بتكوين 4.48 بالمئة إلى 12200.40 دولار على منصة بتستامب للتداول فى لوكسمبورج بعدما قفزت إلى مستوى قياسى عند 12 ألفا و276 دولارا.