الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
موسى مصطفى موسى: مستعد لعقد مناظرة مع الرئيس السيسي            مصر بصدد طرح سندات دولية بقيمة 4 مليارات دولار            «التضامن» تفتح الباب أمام الجمعيات الأهلية لتقديم في قرعة الحج            رئيس "المصرية لصناعات السليكون" يعلن إطلاق الهاتف المصرى "سيكو" رسميًا            الدولار يتراجع أمام الجنيه في 5 بنوك خلال أول تعاملات بعد خفض الفائدة            رئيس الوزراء يعتذر عن حضور حفل تدشين صندوق دعم الرياضة المصرية            اتحاد عمال الكويت : إجازة مدفوعة الأجر للعاملين المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية            السلطات الإيرانية: تحطم طائرة مدنية وعلى متنها 66 راكبا            بنكا الأهلى ومصر يبدآن اليوم طرح شهادتى إدخار جديدتين بفائدة 15 و17%            

Instagram
SMS
مفاجأة | البتكوين تحقق أعلى مستوى قياسى في قيمتها
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 6 ديسمبر 2017 الساعة 2:41 مساءً
واصلت بتكوين صعودها القوى اليوم الأربعاء وبلغت مستوى قياسيا متجاوزة 12 ألف دولار رغم التساؤلات ، بشأن القيمة الفعلية للعملة المشفرة والمخاوف من فقاعة خطرة.

تلقت بتكوين دعما بعد إعلان الجهة الرئيسية المنظمة لسوق المشتقات فى الولايات المتحدة يوم الجمعة، أنها ستسمح لمجموعة سى.إم.إى وسى.بي.أو.إى جلوبال ماركتس بإدراج عقود بتكوين آجلة.

تفتح الخطوة الباب لمزيد من التنظيم الرقابى لكنها تسهل أيضا توسيع نطاق تبنيها إذ أن العقود الآجلة والمشتقات الأخرى ستزيد من سهولة تداول فئة الأصول الجديدة.

وصعدت العملة صعودا فلكيا إلى عشرة أمثال قيمتها من أقل من ألف دولار فى مطلع العام وهو ما جذب اهتمام الجهات التنظيمية فى أنحاء العالم.

وصعدت بتكوين 4.48 بالمئة إلى 12200.40 دولار على منصة بتستامب للتداول فى لوكسمبورج بعدما قفزت إلى مستوى قياسى عند 12 ألفا و276 دولارا.