الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
فوضى في ميدان التحرير وتكدس المواطنين وحدوث اختناقات بين الأطفال
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 5 ديسمبر 2017 الساعة 10:10 مساءً
قالت مصادر بالهيئة العامة لمترو الأنفاق، إن عددا من الأطفال أصيبوا بالاختناق بسبب تعطل القطار المتجه من محطة البحوث إلى جامعة القاهرة.
وكان أحمد عبدالهادي المتحدث باسم مترو الأنفاق، قال إن الهيئة شغلت الخدمة من محطة شبرا الخيمة إلى محطة السادات، ومن المنيب إلى جامعة القاهرة.
وأضاف عبدالهادي، أن مسئولي المترو أخلوا القطار المتعطل من الركاب لحين إصلاح العطل الفني، لافتا إلى أن العطل بدأ من الرابعة عصرًا واستمر أكثر من نصف ساعة.