الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تشكيل لجان مرور مفاجئ لمتابعة سير قطارات السكك الحديدية            وزير النقل الروسى: روسيا ومصر توقعان غدا اتفاق استئناف الرحلات الروسية            مصر تطالب "الجنائية الدولية" بحصانة لرؤساء الدول            مني الجرف تستقيل من رئاسة جهاز حماية المنافسة            

Instagram
SMS
خال «ضحية السويس»: قتلته بعدما اغتصبني بالقوة ولست نادمًا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 5 ديسمبر 2017 الساعة 9:35 مساءً
ظل الرأى العام في السويس في حيرة منذ الإعلان عن عثور أهالي منطقة الهيشة بالجناين على جثة شاب مشنوقا بحبل داخل شنطة سفر ملقاة داخل أحد صناديق القمامة، حيث لم تكن هناك أي معالم تدل على هوية القاتل.

تحقيقات النيابة العامة بالسويس كشفت أن القاتل هو خال القتيل ويدعى "خالد خ"، حيث قام بارتكاب جريمة القتل بغرض الانتقام من الشاب القتيل الذي قام باغتصابه وممارسة الشذوذ الجنسي معه بالقوة.

وكان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس تلقى بلاغا من أهالى منطقة الهيشة بالعثور على جثة شاب داخل حقيبة سفر ملقاة بصندوق القمامة بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء خالد إبراهيم مدير ادارة البحث الجنائى بالسويس، تبين أن القاتل هو خالد.خ شقيق والدة القتيل وهو نفس سن القتيل 16 سنة وهما من منطقة العسيرات بسوهاج إلا أنهما قد نزحوا إلى السويس للعمل باليومية منذ فترة في أكثر من عمل وقاما معا بمنطقة منشية أولاد سلامة بالسويس.

وبمواجهة القاتل بجريمته اعترف على الفور قائلا إنه ليس نادمًا على فعلته وقيامه بقتل نجل شقيقته بعدما قام بممارسة الشذوذ الجنسي معه تحت تهديد السلاح، حيث أنهما يعيشان بنفس المنزل بالسويس للعمل سويا بالمحافظة وبعدما قام القتيل باغتصابه داخل المنزل بالإكراه تحت تهديد السلاح وذهب إلى النوم وقام خلال نومه بإحضار خرطوم وخنقه به قائلا: "ثم قمت بنقله بالدراجة إلى صندوق قمامة بمنطقة الهيشة وألقيته داخل صندوق القمامة"، وأضاف القاتل فى اعترافاته أن القتيل قد قام بهتك عرضه وقضى على رجولته باغتصابه".

وقررت النيابة العامة إحالة جثة القتيل إلى الطب الشرعى للكشف الطبي عليها وتم نقل جثة القتيل إلى الطب الشرعى تنفيذا لقرار النيابة العامة.

وقررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابات السويس حبس " خالد. خ " عامل بمخبز 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل نجل شقيقته بسبب الشذوذ الجنسى كما قامت النيابة العامة بالسويس بالاستماع إلى شهادة ضباط البحث الجنائى بمديرية أمن السويس عمال جهاز النظافة الذين عثروا على جثة المتوفى داخل صندوق القمامة.