الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
موسى مصطفى موسى: مستعد لعقد مناظرة مع الرئيس السيسي            مصر بصدد طرح سندات دولية بقيمة 4 مليارات دولار            «التضامن» تفتح الباب أمام الجمعيات الأهلية لتقديم في قرعة الحج            رئيس "المصرية لصناعات السليكون" يعلن إطلاق الهاتف المصرى "سيكو" رسميًا            الدولار يتراجع أمام الجنيه في 5 بنوك خلال أول تعاملات بعد خفض الفائدة            رئيس الوزراء يعتذر عن حضور حفل تدشين صندوق دعم الرياضة المصرية            اتحاد عمال الكويت : إجازة مدفوعة الأجر للعاملين المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية            السلطات الإيرانية: تحطم طائرة مدنية وعلى متنها 66 راكبا            بنكا الأهلى ومصر يبدآن اليوم طرح شهادتى إدخار جديدتين بفائدة 15 و17%            

Instagram
SMS
قرش يلتهم حياة مديرة «ترامب» في عيد ميلادها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 4 ديسمبر 2017 الساعة 10:03 مساءً
تعرضت سائحة لهجوم من قبل أحد أسماك القرش، حيث خرجت مع أصدقائها للغوص قبالة جزيرة نائية فى المحيط الهادىء احتفالا بعيد ميلادها الـ50، قبل أن يهاجمها قرش مفترس، لينهى حياتها على الفور.
وكانت روهينا بهانداري مديرا لشركة مساهمة خاصة أسسها دونالد ترامب.
وأصيب مع روهينا في نفس الرحلة وول ستريت البالغ من العمر 49 عاما بإصابات خطيرة فى ساقيه عندما هاجم القرش حوالى 300 ميل جنوب كوستاريكا.
حاول أطباء وحراس حديقة جزيرة كوكوس الوطنية إنقاذها عندما تم سحبها من البحر، ولكن إصاباتها كانت شديدة جدا وتوفيت على الفور.
وقال مسؤولي الحديقة أن الجماعة حاولت دفع القرش بعيدا، وقد تعافى الدليل الذى يبلغ من العمر 26 عاما فى المستشفى بعد تعرضه لإصابات خطيرة أيضا.
ووفقا لـmirror فإن السيدة بهاندارى، من الجانب الشرقى الأعلى فى نيويورك، كانت من بين 18 شخصا كانت تغوص في موقع يدعى التراث العالمى المعروف بأنواعه الوفيرة من أسماك القرش عندما وقع الهجوم يوم الخميس الماضى.
ووصفت وزارة البيئة فى كوستاريكا الهجوم الذى وقع فى موقع الغوص فى مانويلتا بأنه "حادث فريد"، مدعية أنها "أول ظهور لقرش بهذا الحجم قبالة الجزيرة.
كانت السيدة بهانداري أصلا من بنغالور، الهند، وكانت قد خططت للاحتفال بعيد ميلادها 50 مع الأصدقاء في المدينة في ديسمبر.