الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
عالم كندي: الخفاش الذكر لديه ثدي يرضع به صغاره في حالة غياب الأم
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 4 ديسمبر 2017 الساعة 12:31 مساءً
أكد عالم الحيوان الكندي شارل فرانسيس، أن طائر الخفاش الذكر في غابة بكوالالمبور في ماليزيا، يقوم بإرضاع صغاره في غياب الأم، موضحاً أن ثدي الذكر يدر 6 ميكروليتر لبن، ينما تدر الأنثى 350 ميكروليتر لبن.

وكشف باحثون في مجلة "سيانس آفونير" الفرنسية، أن نحو 20 ألف جماعة من الأقزام في إفريقيا الوسطى يقومون بإرضاع أطفالهم، وجاء في إجابة المجلة على سؤال الراء حول امتلاك الرجال لثدي ولكنهم لا يستطيعون إرضاع أطفالهم مثل الأم.