الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
موسى مصطفى موسى: مستعد لعقد مناظرة مع الرئيس السيسي            مصر بصدد طرح سندات دولية بقيمة 4 مليارات دولار            «التضامن» تفتح الباب أمام الجمعيات الأهلية لتقديم في قرعة الحج            رئيس "المصرية لصناعات السليكون" يعلن إطلاق الهاتف المصرى "سيكو" رسميًا            الدولار يتراجع أمام الجنيه في 5 بنوك خلال أول تعاملات بعد خفض الفائدة            رئيس الوزراء يعتذر عن حضور حفل تدشين صندوق دعم الرياضة المصرية            اتحاد عمال الكويت : إجازة مدفوعة الأجر للعاملين المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية            السلطات الإيرانية: تحطم طائرة مدنية وعلى متنها 66 راكبا            بنكا الأهلى ومصر يبدآن اليوم طرح شهادتى إدخار جديدتين بفائدة 15 و17%            

Instagram
SMS
بعد اقتحام الحوثيين قصر صالح في صنعاء ونشر صورة خمور “كفريا”… تعليق ساخر من وليد جنبلاط!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 4 ديسمبر 2017 الساعة 11:34 صباحاً
قام الإعلام الحربي التابع لميليشيات لحوثيين في اليمن بنشر صورة قال انها من داخل قصر الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في صنعاء تظهر فيها زجاجات خمر.

وكانت بعض زجاجات الخمر، تتمثل في “عرق” من ماركة “كفريا” اللبنانية، وهو ما أثار حسّ السخرية لدى الزعيم الدرزي اللبناني، وليد جنبلاط، فغرد عن القصة مع وضع صورة مرافقة كما هي عادته في الغالب.

جنبلاط، وفي تغريدة على حسابه على “تويتر”، كتب يقول: “على سبيل التوضيح، فإن شركة “كفريا”.. “ش.م.أ”، لا علاقة لها بحروب اليمن، وبالتحديد في الارتداد الأخير لعلي عبدالله صالح وحلفاء الأمس من تنظيم أو جماعة الحوثيين. إن موقف “كفريا” هو النأي بالنفس عن أحداث اليمن وغيرها من صراعات المنطقة.”