الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الخارجية تستدعي نائب السفير الإيطالي لكشف طريقة تهريب الآثار بحاوية دبلوماسية            السكة الحديد: حجز قطارات العيد غدا بالقاهرة والجيزة والمحطات الرئيسية            وزير النقل .. الخط الثالث للمترو يمر بالطريق الدائري            متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل قمة السيسي وملك الأردن            الأرصاد تعلن مفاجأة: سيول تغرق البلاد عقب انكسار الموجة الحارة            الرئيس السيسى يسقبل اليوم العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى            وزراء الكهرباء والنقل والتنمية المحلية يصلون العتبة لتدشين حفر خط المترو الثالث            

Instagram
SMS
بعد اقتحام الحوثيين قصر صالح في صنعاء ونشر صورة خمور “كفريا”… تعليق ساخر من وليد جنبلاط!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 4 ديسمبر 2017 الساعة 11:34 صباحاً
قام الإعلام الحربي التابع لميليشيات لحوثيين في اليمن بنشر صورة قال انها من داخل قصر الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في صنعاء تظهر فيها زجاجات خمر.

وكانت بعض زجاجات الخمر، تتمثل في “عرق” من ماركة “كفريا” اللبنانية، وهو ما أثار حسّ السخرية لدى الزعيم الدرزي اللبناني، وليد جنبلاط، فغرد عن القصة مع وضع صورة مرافقة كما هي عادته في الغالب.

جنبلاط، وفي تغريدة على حسابه على “تويتر”، كتب يقول: “على سبيل التوضيح، فإن شركة “كفريا”.. “ش.م.أ”، لا علاقة لها بحروب اليمن، وبالتحديد في الارتداد الأخير لعلي عبدالله صالح وحلفاء الأمس من تنظيم أو جماعة الحوثيين. إن موقف “كفريا” هو النأي بالنفس عن أحداث اليمن وغيرها من صراعات المنطقة.”