الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ66 لثورة 23 يوليو            رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            

Instagram
SMS
موقف مثير لـ "ترامب" مع ديك رومي
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 22 نوفمبر 2017 الساعة 10:58 مساءً
قال موقع "بريت بارت" البريطاني ان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أصدر عفوا عن الديكين الروميين "درامستيك" و"ويشبون" قبل عيد الشكر.

واستخدم الرئيس الأمريكي صلاحياته الرئاسية للعفو عن الديكين الروميين المقدمين للبيت الأبيض، للاحتفال بعيد الشكر الذي يصادف، الخميس 23 نوفمبر الجاري.

وجاء العفو خلال مشاركة ترامب، مع زوجته وابنه، في مراسم تقليد سنوي يجري في حديقة البيت الأبيض، للاحتفال بعيد الشكر في الولايات المتحدة.

وسيرسل الديكين "درامستيك" و"ويشبون" إلى الجامعة التقنية في ولاية فيرجينيا ليعيشا في حديقة السكن الطلابي، للالتحاق بسابقيهما "توت" و"تاتر" اللذين عفى عنهما الرئيس الأمريكي السابق أوباما.

وقال دونالد ترامب ممازحا: "أردت إلغاء العفو عن توت وتاتر اللذين عُفي عنهما السنة الماضية، إلا أن المستشارين القانونين في البيت الأبيض أبلغوني بأنني لا أستيطع القيام بذلك تحت أي ظروف".

وأعلن الرئيس الأمريكي أنه سيحتفل مع عائلته هذا العام بعيد الشكر في منتجعه في "مارالاجو" في ولاية فلوريدا.