الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
صفحة الأزهر على فيسبوك تحصل على العلامة الزرقاء وتغير اسمها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 نوفمبر 2017 الساعة 11:14 مساءً
حصلت الصفحة الرسمية للأزهر الشريف، على علامة التوثيق "العلامة الزرقاء" من ادارة موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وتم تغيير اسم الصفحة من "الصفحة الرسمية للأزهر الشريف" إلى "الأزهر الشريف.

ويبلغ عدد المتابعين لصفحة الأزهر الشريف على فيس بوك، مليون ومائة وتسعين ألف متابع من شتى أنحاء العالم، وهذه الصفحة تقدم كل الأخبار المتعلقة بالمشيخة ومجمع البحوث الإسلامية وهيئة كبار العلماء وبيت الزكاة والصدقات المصرى ومجلس حكماء المسلمين، بالإضافة إلى أدعية وأذكار يومية.

يأتى هذا فى إطار حرص مؤسسة الأزهر الشريف على مواكبة العصر والوصول لأكبر عدد من الناس مستغلين الطفرة الإلكترونية التى حدثت فى العالم ومنها مواقع السوشيال ميديا.