الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
عروسان يخاطران بحياتهما لالتقاط صور زفافهما
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 نوفمبر 2017 الساعة 10:34 مساءً
عادة ما يطمح الرجل والمرأة لالتقاط صور زفافهما في أماكن مميزة لتبقى ذكرى جميلة لهما طوال حايتهما، غير أن هذين العروسين تجاوزا كل التوقعات عندما خاطرا بحايتهما في سبيل التقاط صور زفافهما.

التقط عروسان صينيان صور زفافهما في آخر مكان يمكن للمرء أن يتوقعه، وهو حافة جرف صخري شاهق الارتفاع تابع لجبل تشايا الواقع في إقليم هينان وسط الصين.


وقد انضم فريق من الأشخاص الذين ارتدوا أزياء شخصيات من سلسلة تلفزيونية، إلى العروسين في مغامرتهما المحفوفة بالمخاطر.
يذكر أن العروسين قررا التقاط الصور في هذا الموقع الخطير، باعتباره المكان الذي استضاف تصوير سلسلة تلفزيونية شهيرة مستوحاة من الرواية الصينية "رحلة إلى الغرب"، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.