الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
عروسان يخاطران بحياتهما لالتقاط صور زفافهما
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 نوفمبر 2017 الساعة 10:34 مساءً
عادة ما يطمح الرجل والمرأة لالتقاط صور زفافهما في أماكن مميزة لتبقى ذكرى جميلة لهما طوال حايتهما، غير أن هذين العروسين تجاوزا كل التوقعات عندما خاطرا بحايتهما في سبيل التقاط صور زفافهما.

التقط عروسان صينيان صور زفافهما في آخر مكان يمكن للمرء أن يتوقعه، وهو حافة جرف صخري شاهق الارتفاع تابع لجبل تشايا الواقع في إقليم هينان وسط الصين.


وقد انضم فريق من الأشخاص الذين ارتدوا أزياء شخصيات من سلسلة تلفزيونية، إلى العروسين في مغامرتهما المحفوفة بالمخاطر.
يذكر أن العروسين قررا التقاط الصور في هذا الموقع الخطير، باعتباره المكان الذي استضاف تصوير سلسلة تلفزيونية شهيرة مستوحاة من الرواية الصينية "رحلة إلى الغرب"، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.