للحرية ... طريق
صندوق النقد الدولى: مصر حققت استقرارا ماليا ملفتا ودعمت مناخ الاستثمار            أسرة شريف إسماعيل تتوجه إلى ألمانيا لمرافقته في رحلته العلاجية            الإسكان: 3 ديسمبر بدء تسليم قطع أراضى المستثمر الصغير بالقاهرة الجديدة            الرئيس السيسي يطمئن هاتفيا على البابا تواضروس الثانى            سامح شكرى: سياستنا ترتكز على إخماد صوت البنادق وتعزيز العمل الإنسانى والتنموى            الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير الداخلية بإعادة التأشيرات لمواطنى دولة قطر            

Instagram
SMS
الأرصاد الجوية تكشف 6 محافظات تهددها السيول خلال الشتاء
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 نوفمبر 2017 الساعة 9:49 مساءً
كشف الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن المحافظات التي تقع في محيط سلاسل جبال عتاقة، ومحافظات سلاسل جبال البحر الأحمر، هي التي يتوقع أن تهاجمها السيول هذا العام.

وقال «عبدالعال» إن المحافظات التي تقع في محيط الجبال هي الأكثر عرضة للسيول، ولذا فإن يتوقع أن تحدث السيول على المحافظات التي تقع في محيط سلاسل جبال عتاقة، ومحافظات جبال البحر الأحمر، ومحافظات الصعيد.

وأضاف أن أسوان وأسيوط وسوهاج والأقصر وأسوان وقنا أبرز محافظات الصعيد التي يتوقع أن تهاجمها السيول، مؤكدا أن كل المحافظات المحاطة بالجبال هي الأكثر عرضة للسيول.

وأوضح أنه لا توجد معلومات مؤكدة عن حدوث السيول على محافظات بعينها، لافتا إلى الخرائط إلى الآن تؤكد عدم سقوط أمطار على هذه الأماكن.