الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
اتحاد الكرة يكشف خطة إعداد الفراعنة لكأس العالم
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 نوفمبر 2017 الساعة 7:40 مساءً
كشف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن خطته لإعداد منتخب مصر للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا صيف 2018.

وقال أبو ريدة في تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" لبرنامج "المدرج " : "الإعداد سيبدأ بداية من شهر ديسمبر المقبل عقب الإعلان عن قرعة المجموعات مباشرة في روسيا".

وأكد رئيس الاتحاد المصري أن الوفد الذي سيطير إلى روسيا لحضور قرعة المونديال سيبدأ العمل والتحضير للبطولة مباشرة من هناك وسيقوم بزيارة مقر الإقامة وتفقد المدينة التي سيعسكر فيها رجال كوبر.

وعن الوديات قال أبو ريدة: "أجلت كل الاتفاقات إلى ما بعد الإعلان عن القرعة، ولدينا فرصة لمواجهة روسيا في فترة التوقف الدولي الحالية ولكنني فضلت التركيز في تصفيات كأس العالم حيث إن التأهل لم يكن قد حُسم قبل الرد على العرض الروسي".

وتابع رئيس الجبلاية: "ستكون هناك الكثير من العروض لخوض المباريات الودية بعد قرعة كأس العالم، وسنحاول تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه المباريات بعد الاتفاق على مواعيدها".