للحرية ... طريق
صندوق النقد الدولى: مصر حققت استقرارا ماليا ملفتا ودعمت مناخ الاستثمار            أسرة شريف إسماعيل تتوجه إلى ألمانيا لمرافقته في رحلته العلاجية            الإسكان: 3 ديسمبر بدء تسليم قطع أراضى المستثمر الصغير بالقاهرة الجديدة            الرئيس السيسي يطمئن هاتفيا على البابا تواضروس الثانى            سامح شكرى: سياستنا ترتكز على إخماد صوت البنادق وتعزيز العمل الإنسانى والتنموى            الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير الداخلية بإعادة التأشيرات لمواطنى دولة قطر            

Instagram
SMS
اتحاد الكرة يكشف خطة إعداد الفراعنة لكأس العالم
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 نوفمبر 2017 الساعة 9:40 مساءً
كشف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن خطته لإعداد منتخب مصر للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا صيف 2018.

وقال أبو ريدة في تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" لبرنامج "المدرج " : "الإعداد سيبدأ بداية من شهر ديسمبر المقبل عقب الإعلان عن قرعة المجموعات مباشرة في روسيا".

وأكد رئيس الاتحاد المصري أن الوفد الذي سيطير إلى روسيا لحضور قرعة المونديال سيبدأ العمل والتحضير للبطولة مباشرة من هناك وسيقوم بزيارة مقر الإقامة وتفقد المدينة التي سيعسكر فيها رجال كوبر.

وعن الوديات قال أبو ريدة: "أجلت كل الاتفاقات إلى ما بعد الإعلان عن القرعة، ولدينا فرصة لمواجهة روسيا في فترة التوقف الدولي الحالية ولكنني فضلت التركيز في تصفيات كأس العالم حيث إن التأهل لم يكن قد حُسم قبل الرد على العرض الروسي".

وتابع رئيس الجبلاية: "ستكون هناك الكثير من العروض لخوض المباريات الودية بعد قرعة كأس العالم، وسنحاول تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه المباريات بعد الاتفاق على مواعيدها".