الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
اتحاد الكرة يكشف خطة إعداد الفراعنة لكأس العالم
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 نوفمبر 2017 الساعة 9:40 مساءً
كشف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن خطته لإعداد منتخب مصر للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا صيف 2018.

وقال أبو ريدة في تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" لبرنامج "المدرج " : "الإعداد سيبدأ بداية من شهر ديسمبر المقبل عقب الإعلان عن قرعة المجموعات مباشرة في روسيا".

وأكد رئيس الاتحاد المصري أن الوفد الذي سيطير إلى روسيا لحضور قرعة المونديال سيبدأ العمل والتحضير للبطولة مباشرة من هناك وسيقوم بزيارة مقر الإقامة وتفقد المدينة التي سيعسكر فيها رجال كوبر.

وعن الوديات قال أبو ريدة: "أجلت كل الاتفاقات إلى ما بعد الإعلان عن القرعة، ولدينا فرصة لمواجهة روسيا في فترة التوقف الدولي الحالية ولكنني فضلت التركيز في تصفيات كأس العالم حيث إن التأهل لم يكن قد حُسم قبل الرد على العرض الروسي".

وتابع رئيس الجبلاية: "ستكون هناك الكثير من العروض لخوض المباريات الودية بعد قرعة كأس العالم، وسنحاول تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه المباريات بعد الاتفاق على مواعيدها".